رانيا
لا لا لا
واااااضح
انك مو جايه تهدين نقاطك
انتي جايه تشترين صمتي
ههههههههه
لكن عندي خبر سئ
تم تصنيفك قائده للتنظيم الاصفر
واذا وافقت اخذ النقاط
فلانها دخلت تحت بند تعويض اضرارنفسيه
هههههههه
والقضيه ما انتهت
انتقلت لمرحله اشد خطوره
اما الذراع الايمن للامبراطوره احساس غريب
فاقول لا تحاولين تهزين ثقتي في الشهود
سالفه انهم بيقلبون اذا حمي الوطيس
فهذا دليل ادانه
يضاف للملف
ههههههه
انا تحولت للون الاصفر بالاكراااااه
وشهودي يتعرضون لحملات تشويه ممنهجه
واضح ان القضيه اكبر
واعمق
واشد خطوره مما كنت اظن
لذلك
اطالب بحضور الشهود
البطل نايف والبطل محال
واحذرررر
من اي محاولة لاسكات الشهود
او التاثير عليهم
بوسائل الضغط الكثيره
او اختفاء الشهود
في ضروف غااااامضه
او ظهورهم فجاءه
وهم باللون الاصفر
و ينكرون ويقولون
ما شفنا شئ
ما سمعنا شئ
ما نعرف شئ
ههههههههههههه