| | #7453 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
| لا خطاك السوء سلامتك ما تشوف شر طلعت من الشر طمني عن ظفر صبعك عسى بخير و صار احسن اشغلت بالي الحين صرت احاتي ظفرك احساسي مرهف ما احب البشاعة و العنف و الدم و انت تقولي مثل هذة المواقف الخطيرة ليه الله يسامحك الا صح اذكر قلت لي انك دقيت على المطافي هذاك اليوم وقت انكسر ظفرك من قوة الحرارة و الالم وجات المطافي تدور الحريق وين قلت لهم مافي حريق الاخ مضيع من الالم ما عليكم انتم روحو و قمت انا قلت لسوبرمان يطير بك لـ اقرب مستشفى هناك و عالجوك و هذاك اليوم كان الاهلي فائز على الهلال وكنت تتابع المباراة بالطوارى و ارتفع ضغطك اكمل ايش صار بعد و الا خلاص <<متعلمه ابهر و ابالغ بالسالفه من مستريح و الا انا مو كذة ![]() مستريح اوفر بهارات و توابل من اجود انواع التوابل الهندية ينكه السالفة لك صح تطلع السالفة لذيذة ![]() الله لا يحرمنا من موهبة و سوالف شيف مستريح كنت احاول اجاريك بس خذ
| | ![]() شكراً لك مستر لف ودوران و هدية مقبولة و تعيش وتسوي اعطي و هذا انا حطيتها هههههههه ![]()
|