ماشاء الله عليك حلو استغليتي الكيكة حتى لو سويتي منها ترافل مانجو بتطلع لذيذة
انا هنا كانت ذي المرحلة الثانية وباقي تغليفة الجاناش وبعدها عجينة السكر
وفي الصورة حطيت الكريمة بين الطبقات بس الكيكة مرتفعة وصغيرة المفروض احط عيدان تثبتها لكن ماجاء فبالي لانو ماقد طاحت علي
المهم تعبي كله راح ورجعت طبخت كيكتين ثانية واشتغلت من جديد
انتي فنانه يا رانيا
انا جدا معجبه بشغلك
انتي مذهله ماشاء الله عليك
وهذي الكيكه رغم الحادث الشنيع
انا متاكده راح تعيدي تدويرها والاستفاده منها
بطريقه تبهرنا كمتابعين
اهم شي لاتنسي تنزلي صور اعاده التدوير
علشان الجميع يستفيد