10-16-2025, 03:01 AM | #10 |
شُعلَة مُضِيئَة | 𝔾 عضويتي » 10 | | 𝔾 جيت فيذا » Apr 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (12:52 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
1,107,489 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
39432
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
33696
|
| 𝔾 النقاط
»
2147483647
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
| мч ммѕ 𝔾 ~ |
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
 |
 |
|
 |
|
الكيكه في مرحلتها الاخير من التجهيز خساره
الله يقويكي وتعمليها من جديد يافنانه
انا مو حريفه في صنع الكيك
ولكن هاويه
و صارت معاي مره
ما طاحت
ولكن احترق السطح شوي
شلت الجزء المحروق وفتفت الكيكه
وعملتها كرات وغمستها في الشكلت
صارت لولي بوب |
|
 |
|
 |
ماشاء الله عليك حلو استغليتي الكيكة حتى لو سويتي منها ترافل مانجو بتطلع لذيذة
انا هنا كانت ذي المرحلة الثانية وباقي تغليفة الجاناش وبعدها عجينة السكر
وفي الصورة حطيت الكريمة بين الطبقات بس الكيكة مرتفعة وصغيرة المفروض احط عيدان تثبتها لكن ماجاء فبالي لانو ماقد طاحت علي
المهم تعبي كله راح ورجعت طبخت كيكتين ثانية واشتغلت من جديد
| | | |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:25 PM
|