ماشاءالله علامتين تعجب مو وحده بعد
يعنني مصدومة وبريئه ومالي ف المشاكل
مادمرني الا خيالي وهقواتي واحلامي ههههههههه
اتخيلك تعطيني جوائز وفلوس وسيارة وتذاكر
لكن الواقع يقول اني اول ضحية ف المنتدى يالمجرمه
لكن هالمره تكتيكك تغير حطيتي اسمي فالأخير هههههههههه
انتي عطي سما إدارة وانا واثق انها بتجلطك انتي اكثر وحده
<== يرسل لسما خاص ويعطيها خطة الإنتقام <= يتابع افلام كثير هههههههههههه
يا الهي ايش فيه مشرفنا حاقد علي كذا
تراني طيبة وبريئة ويوم حطيت اسمك ماكان ودي اكتبه لكن عشان لا احد يقول رانيا ما تعدل بين اعضاء ادارتها
شايف كيف انا انسانة عادلة في كل شيء
على ذكر السيارة اليوم انا داخلة بوسط زحمة وصدمت واحد من ورا
اقصد هو اللي جاء قدامي طبعا واستفز سيارتي عشان تصدمه
هاه ما ودك تعطيني سيارتك هالاسبوع واردها لك بعد سنة ؟