ابببببد ازهليها
هاتي الصلاحيات مع جميع الروابط بالتغيير مع كلمات السرر
اذ ماصحيتي ولقيتي المنتدى مبهج بشكل متكامل ماااكون سوييير
استعدددددو اذ مسكت الاداره
هههههههههههه ايه بس اصبري الم اغراضي لان واضح الشغلة فيها تحديد الكل بما فيهم انا
ماشاءالله علامتين تعجب مو وحده بعد
يعنني مصدومة وبريئه ومالي ف المشاكل
مادمرني الا خيالي وهقواتي واحلامي ههههههههه
اتخيلك تعطيني جوائز وفلوس وسيارة وتذاكر
لكن الواقع يقول اني اول ضحية ف المنتدى يالمجرمه
لكن هالمره تكتيكك تغير حطيتي اسمي فالأخير هههههههههه
انتي عطي سما إدارة وانا واثق انها بتجلطك انتي اكثر وحده
<== يرسل لسما خاص ويعطيها خطة الإنتقام <= يتابع افلام كثير هههههههههههه
هههههههههههه ايه بس اصبري الم اغراضي لان واضح الشغلة فيها تحديد الكل بما فيهم انا
~
تدري ايش قال كاظم الساهر عني قال
هل عندكم شك انها الطف واحسن انسانه بالدنيا
هل عندكم شك لو استلمت الاداره بتخذلكم لو ثانيه
هو قال وانتي فكري لين الساعه 12
وبعدين فاجئني مثل سندريلا وغيري منصبي للاداره
لقد كسرت قلبي وحطمت مواهبي المدفونة في فن السواقة
ما توقعتك شرير لذي الدرجة وانا اللي دايم امدح فيك واقول اخوي الكبير محال اللي ما يردلي طلب وبس أشر على شي يقولي تم
تم بكتب خواطر بس تعال اشهد شهادة زور ان سواقتي مافي احسن منها عشان اقدر اخذ الرخصة بسلام ومرة وحدة اشيل اسمك من بين الضحايا
~
إذا كتبتي اخوي الصغير انفذ طلباتك واقول تم
<== غصب بيصير اصغر منها ههههههه
بعدين ليش شهادة زور تعالي حايل اضبطك
اخذيها سياحة وبنفس الوقت تاخذين الرخصه معك
بس نفذي الشرط اللي قلت لك عنه
<= بعد خمس ايام يمكن اغيب ههههههههه