ههههههه
رانيا انتي اخر مرة قلتي عندي مفاجأة بسيييييييطه
صحينا لقينا نصف المنتدى متحول لأقلام تلوين
ههههههه
الموضوع يبدأ بلون
وينتهي بكارثه جماعيه
هههههههههههه
لا تستعجلين في توزيع الأصفر
هههههههه
أنا اااااااااخر واحده
ينحط لها لون
غير لوني الاصلي
لاني الشاهده الوحيده
على الجرائم الفنية اللي صارت هنا
ههههه
بعدين إذا صار الكل أصفر
مين باقي يحقق بالقضية؟
لازم احد يكتب التقرير النهائي بعنوان
سقوط الإمبراطورية الصفراء
على يد عصير التفاح
وخليكِ مركزة مع خططك انتي والنور
ترى كل مرة تقولون خطه جديده
يطلع لنا غليص بلون أغرب من اللي قبله
اما انا
اذا حولتيني اصفر
بفتح لجنة تحقيق مستقلة
واستدعي نايف ومحال كشهود
وساعتها محد يطلع برئ
ههههههه
نداء عاجل
للاعضاء
وطلب استغاثه
اذا شفتوني صفراء
ترى مو اقتناع
هذا تحت الضغط والاكراه
واطالب بحضور محامي
قبل وقوع الكارثه
وتغيير لوني الرسمي
هههههه