هههههههههه
رانيا ليكي سنوات طوييييله
بتعملي كيك و النتيجه مبهره ولا غلطه
والجميع بيصفق على روعه المنظر
الفتره الاخيره صارت كل شوي تندلق منك
وتصير كواراث غير منطقيه ابدا
الاعضاء نفسهم
ولكن زاد عليهم واحد
الواحد هذا من يوم شرف
والكيك حلت عليه لعنه
هو دايما جوعااااان بيحب الحلو
حتى بنص الليل ياكل كيك
حسب اعترفاته
الدي دايمر وصل حدود الجلطه
هذا العضو هو سبب مشاكل الكيك
هذا محرد تحلييييل ههههههه
بالضبط انتي الصح
حل علي النحس من وقت جاء ~> مين هو مدري المهم صح عليك
شوفي بالله كيف انهارت كيكتي بوسط الشغل
يا ان قلبي طاح معاها