05-18-2025, 04:32 PM | #7 |
| 𝔾 عضويتي » 1142 | | 𝔾 جيت فيذا » May 2023 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (01:22 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
7,023 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
1173
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
724
|
| 𝔾 النقاط
»
82722995
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: خوالك ولا أعمامك؟؟
 |
 |
|
 |
|
انا بقول كلهم عينين براس 
يعني كلهم احبهم واحترمهم واوصلهم
لخاطر امي وابويا بالاول والاخير
ومافي اي تفرقه بالعكس
يرجع لنفس الشخص ونظرته
وانا احس كلهم عندي نفس بعض  
ودي لك  |
|
 |
|
 |
كلامك من ذهب، والله
فعلاً لما يكون الأساس رضا الوالدين، كل شي يهون،
ومافي فرق بين أحد دام القلوب صافية والنوايا طيبة،
الاحترام والمحبة نعطيها للجميع بدون تفريق.
يعطيك العافية 🌸
| | | |
05-20-2025, 03:11 PM | #8 | | 𝔾 عضويتي » 1352 | | 𝔾 جيت فيذا » Nov 2024 | | 𝔾 آخر حضور » يوم أمس (11:35 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
8,519 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
2866
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
6734
|
| 𝔾 النقاط
»
346035278
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: خوالك ولا أعمامك؟؟
مساء
الخيرات
أنا ما كنت اعرف
لا خوالي ولا اعمامي
ولا أولاد خوالي ولا أولاد اعمامي
الا لما وصل عمري 18 سنة
لأنوا ما كنت عايش بينهم
وبعدما تعرفت عليهم
حبيت خوالي وأولاد خوالي أكثر
لأنوا عايشين بريف
واطباعهم بسيطة وحياة حلوة
لأنوا تأثروا بتربة والماء
والمزارع والمواسم والحصاد
أما اعمامي واولاد اعمامي
عايشين بمدن واخذوا
طبع المدينة والزحمة والمنافسات والمقارنات
الي مافيها فايدة
أما خوالي واولاد خوالي وخالاتي
عواطفهم جياشة
وصدورهم وسيعة
واصحاب طرافة ممتعة جدا
وبالهم وسيع وساعة الفلا
وصداقتهم صدر خلان
يحبوا الوفا والاخلاص
والإنسانية بنفوسهم وقلوبهم
وعقولهم الحرة النبيلة
البيئه لها تأثير
والي يصقل الشخصيات
طيب الاحساس
والاحساس فيك اطيابه
تشكرات على
الحوار الراقي
| | | |
05-20-2025, 05:18 PM | #9 | | 𝔾 عضويتي » 1268 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2024 | | 𝔾 آخر حضور » 02-21-2026 (02:22 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
7,502 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
1379
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
885
|
| 𝔾 النقاط
»
181559866
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: خوالك ولا أعمامك؟؟
وعليكم السلام
انا احس انكمش من بيت اهل ابوي بشكل عام
| | | |
05-20-2025, 06:34 PM | #10 | | 𝔾 عضويتي » 1142 | | 𝔾 جيت فيذا » May 2023 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (01:22 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
7,023 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
1173
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
724
|
| 𝔾 النقاط
»
82722995
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: خوالك ولا أعمامك؟؟
 |
 |
|
 |
|
مساء
الخيرات
أنا ما كنت اعرف
لا خوالي ولا اعمامي
ولا أولاد خوالي ولا أولاد اعمامي
الا لما وصل عمري 18 سنة
لأنوا ما كنت عايش بينهم
وبعدما تعرفت عليهم
حبيت خوالي وأولاد خوالي أكثر
لأنوا عايشين بريف
واطباعهم بسيطة وحياة حلوة
لأنوا تأثروا بتربة والماء
والمزارع والمواسم والحصاد
أما اعمامي واولاد اعمامي
عايشين بمدن واخذوا
طبع المدينة والزحمة والمنافسات والمقارنات
الي مافيها فايدة
أما خوالي واولاد خوالي وخالاتي
عواطفهم جياشة
وصدورهم وسيعة
واصحاب طرافة ممتعة جدا
وبالهم وسيع وساعة الفلا
وصداقتهم صدر خلان
يحبوا الوفا والاخلاص
والإنسانية بنفوسهم وقلوبهم
وعقولهم الحرة النبيلة
البيئه لها تأثير
والي يصقل الشخصيات
طيب الاحساس
والاحساس فيك اطيابه
تشكرات على
الحوار الراقي |
|
 |
|
 |
الله يديم المحبة والوفا بينكم،
وتحياتي لك على الأسلوب الراقي والمشاعر الصادقة.
تحياتي 🌹
| | | |
| | | |