05-20-2025, 03:11 PM | #8 |
| 𝔾 عضويتي » 1352 | | 𝔾 جيت فيذا » Nov 2024 | | 𝔾 آخر حضور » يوم أمس (11:35 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
8,519 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
2866
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
6734
|
| 𝔾 النقاط
»
346035278
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: خوالك ولا أعمامك؟؟
مساء
الخيرات
أنا ما كنت اعرف
لا خوالي ولا اعمامي
ولا أولاد خوالي ولا أولاد اعمامي
الا لما وصل عمري 18 سنة
لأنوا ما كنت عايش بينهم
وبعدما تعرفت عليهم
حبيت خوالي وأولاد خوالي أكثر
لأنوا عايشين بريف
واطباعهم بسيطة وحياة حلوة
لأنوا تأثروا بتربة والماء
والمزارع والمواسم والحصاد
أما اعمامي واولاد اعمامي
عايشين بمدن واخذوا
طبع المدينة والزحمة والمنافسات والمقارنات
الي مافيها فايدة
أما خوالي واولاد خوالي وخالاتي
عواطفهم جياشة
وصدورهم وسيعة
واصحاب طرافة ممتعة جدا
وبالهم وسيع وساعة الفلا
وصداقتهم صدر خلان
يحبوا الوفا والاخلاص
والإنسانية بنفوسهم وقلوبهم
وعقولهم الحرة النبيلة
البيئه لها تأثير
والي يصقل الشخصيات
طيب الاحساس
والاحساس فيك اطيابه
تشكرات على
الحوار الراقي
| | | |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:35 PM
|