03-08-2024, 11:26 AM | #2461 |
| 𝔾 عضويتي » 1268 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2024 | | 𝔾 آخر حضور » 02-21-2026 (02:22 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
7,502 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
1379
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
885
|
| 𝔾 النقاط
»
181559866
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
| | | |
03-08-2024, 11:45 AM | #2462 | Nashmi | 𝔾 عضويتي » 268 | | 𝔾 جيت فيذا » Sep 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (05:30 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
72,894 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
14759
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
15650
|
| 𝔾 النقاط
»
1019564905
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
.
أي نو
| | | |
03-08-2024, 11:47 AM | #2463 | | 𝔾 عضويتي » 1268 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2024 | | 𝔾 آخر حضور » 02-21-2026 (02:22 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
7,502 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
1379
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
885
|
| 𝔾 النقاط
»
181559866
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
ياربي جعت عادي اكل سبنغرول الصبح
| | | |
03-08-2024, 04:55 PM | #2464 | | 𝔾 عضويتي » 301 | | 𝔾 جيت فيذا » Sep 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 06-04-2026 (06:59 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
24,892 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
3133
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
5621
|
| 𝔾 النقاط
»
13149180
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلنـور
و الله مدري انا اسامحكم و الا لا ..
طلعت فوق اشوف من البادي .. طلع النرجسي اللي يطل من بعيد لبعيد
و الا مختلف جالس يتمصلح عندي ,, عرفت الحين انه يتلزق يبي فلوس ..
<- ام القلبه الشنيعه خخخ
انا كان مفروض احط الورشه بفلوس

ابوك يالاحراج ما توقعت تدخلين هينا لو بالغلط هههههههههه
عشان كذا ما اخذين راحتنا
يعني غيبه علنيه ههههههههه
ايه شوي يعني مو كثير ابي تعرفين رمضان على الابواب والعيد 
بس محال صاحب الفكرة مو انا قولت له مايصير ياولد قال معليك عندي انا امون على النور وبس
<< يحاول يرقع ما يمكن ترقيعه
| | | |
03-08-2024, 05:16 PM | #2465 | | 𝔾 عضويتي » 250 | | 𝔾 جيت فيذا » Aug 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (04:57 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
64,022 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
16680
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
12001
|
| 𝔾 النقاط
»
657894202
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
 |
 |
|
 |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلنـور
و الله مدري انا اسامحكم و الا لا ..
طلعت فوق اشوف من البادي .. طلع النرجسي اللي يطل من بعيد لبعيد
و الا مختلف جالس يتمصلح عندي ,, عرفت الحين انه يتلزق يبي فلوس ..
<- ام القلبه الشنيعه خخخ
انا كان مفروض احط الورشه بفلوس

ابوك يالاحراج ما توقعت تدخلين هينا لو بالغلط هههههههههه
عشان كذا ما اخذين راحتنا
يعني غيبه علنيه ههههههههه
ايه شوي يعني مو كثير ابي تعرفين رمضان على الابواب والعيد 
بس محال صاحب الفكرة مو انا قولت له مايصير ياولد قال معليك عندي انا امون على النور وبس
<< يحاول يرقع ما يمكن ترقيعه  |
|
 |
|
 |
محال موديك بداهيه .. خخخ
علّم عليك و انت وراه تدربي راسك
| | | وأنت في طريقك للبحث عن حياة، لا تنسَ أن تعيش.
— محمود درويش
|
| | | | |