سؤالنا لليوم من تلات افرع :
يلا هاتي
- أفكار غبية كنتوا تفكروها وانتوا صغاار !
كنت افكر اذا جيت ورا التلفزيون بخش معاهم واصاحبهم وكذا
واني اذا كسرت التلفزيون بحصلهم
وفي حاجة كمان من اغبى مايكون اللي يضحك ي ويلو بس
كنت افكر ان الملابس تحس فينا وعندها مشاعر :ff1 (4):
كنت مستحيل احط بلوزة بعيدة عن خويتها او ثوب بعيد عن خويه
لدرجة ملابس ابو شهر شهرين مستحيل اشوفهم وامر مرور الكرام عنهم :ff1 (136):
- شو هو افضل اختراع بالعالم بنظرك؟؟؟
التلفزيون لانو اول اختراع عرفناه كان يونسنا
ويجمعنا ويلمنا ، يعلمنا ..
كان البرامج اللي فيه تعلمنا وتصلحنا
له الذكريات صراحه خاصة سبيستون
- لو كنت مخترع شو بتحب تخترع ؟؟؟
بخترع جهاز كشف الكذب والخداع
<< باين النفسية مولعة
ابهرونا باختراعاتكم المذهلة
حنونه من يومش صغيره ههههههههه
ي بنت وش عذرش انا على الاقل حيوانات يتحركون
بس انتي الملابس من وين لهم يحسون وش هالذكاء هههههه
>> خلينا من هالاختراع ناويه علينا انتي
بلا كذب بلا خربطهـ ههههه