05-15-2023, 11:33 AM | #11 |
| 𝔾 عضويتي » 301 | | 𝔾 جيت فيذا » Sep 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 06-04-2026 (06:59 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
24,892 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
3133
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
5621
|
| 𝔾 النقاط
»
13149180
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محال
قل على يمينك > خايف من الغدره هههههههههههههه
انا متأكد انك مشغول والا مستحيل تسكت
لكن معذور ياصديقي وادري بكرى بتعلن الحرب
وراح تنتصر بإذن الله > انا مسخن هاليومين والا كان حاربت معكم
معكم > يعني خذ الشباب معك وخلو الخضر يابس واحرقو كل شي بطريقكم
> تذكرت حرب المغول هههههههههههههه
المهم لاتغيب ي المروح وشد حيلك وارجع بطل زي ماكنت
وحان وقت النوم :ff1 (99):
غدره معقوله ههههههههههه
يعلنها بس انتظر علي لخلي اللي مايشتري يتفرج الا محال << هههههههه
بكلم الشباب كلهم واعطي القيادة مشاري يستاهلها << بيحطه بوجه المدفع ههههههههههه
وانا بتفقد الاعاشه هههههههههه
ونايف النائب وعزيز نائب ثاني ههههههه
وانت راح نغطيك بالسكليف :ff1 (42):
| | | |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الاعضاء والاكتئاب ...
|
سافانا |
الألعَآبُ وَ التسَلِيُهَ |
9 |
11-09-2024 02:46 AM |
|
سناب شات :::
|
عبدالله |
قسم النقاش |
20 |
09-27-2020 10:12 AM |
|
سناب شات
|
عآزفّ النّآي |
المجلس العام للتقنية |
7 |
09-26-2020 02:18 PM |
|
وادي شاب
|
ملآئكيه |
الموسوعة العلمية والثقافية |
7 |
08-26-2020 06:16 AM |
الساعة الآن 12:40 PM
|