12-06-2022, 10:58 PM | #769 |
| 𝔾 عضويتي » 197 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 05-21-2026 (01:49 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
15,586 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
6103
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
5133
|
| 𝔾 النقاط
»
180046225
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
الود ودي أزاول الكلام بالفصحى مع أحد،
نتحاور ونتبادل أطراف حديثنا بالبلاغة المجازية،
وبالتشبيه، وبالكناية، وبالإستعارة وما إلى ذلك
لمدة لا تقل عن شهر أو لين تستعيد عضلة لساني
لياقتها ومرونتها، كله من غير ما يزاورنا ولو لحظة
الإحساس بالمصخرة أو الحرج أو الغرابة !
| | | |
|