06-13-2022, 06:30 PM | #1645 |
| 𝔾 عضويتي » 494 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2021 | | 𝔾 آخر حضور » 12-22-2024 (05:42 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
48,261 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
17763
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
18017
|
| 𝔾 النقاط
»
610347
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
 |
 |
|
 |
|
اشم ريحة شراريب ..شكل متأمل معنا  |
|
 |
|
 |
اي تعرف مافي احد يغسل وكذا 
وعناد ماسكة زاوية ومو راضيه تكلمنا
تقول انتوا شررين 
على اساس وحوش وراح نفترسها :ff1 (121):
المهم الله يخليك اكتب لنا قصيده تعبر عن معاناتنا
يمكن احد يقراها ويعوره قلبه
ويحس فينا ويطلق سراحنا >> صراحه :qqb007:
| | | |
06-14-2022, 12:29 AM | #1646 | | 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
ودي أعرف الحين أنتوا مثلي تتخيلون
الأعضاء نفس شخصيات أفلام الكرتون ولا بس أنا
شوفوا
لقيت لكم على مزاجي اللي في عالم الكرتون

^ أحس لو كان شخصية كرتونية
بيكون يشبه هذا مدري ليش
المهم
طلعوني من السجن خلاص اختنقت :_7cc_56:
| | | |
06-14-2022, 01:00 AM | #1647 | | 𝔾 عضويتي » 105 | | 𝔾 جيت فيذا » Jun 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 04-05-2025 (09:35 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
33,842 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
10171
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
8849
|
| 𝔾 النقاط
»
39449763
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
ايه ايه انا مثلك
خيالي مرررره واسع ماشاءالله عليني وهو سر ابداعي الشعري
كل عضو وعضوة اتخيلهم بشكل
ومتأمل اتخيله نفس هذا
| | | |
06-14-2022, 01:19 AM | #1648 | | 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
^ أول مرة أشوف هالشخصية 
متأمل أتخيله نفس هزيم الرعد لما يكون متحمس
ونفس كونان لما يسوي نفسه عبيط وهو فاهم
أما أنت يالمعتفس
ما كان في بالي صورة محددة
بس تقول تحب الأطفال وأبيضاني وحلو
أتوقع نفس سامي أخو وسيم اللي في مسلسل أنا وأخي
أو يمكن نفس الكابتن رابح
ف النهاية مجرد خيال يعني ممنوع الزعل
| | | |
| | | |