06-10-2021, 10:58 PM | #937 |
| 𝔾 عضويتي » 126 | | 𝔾 جيت فيذا » Jun 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 01-05-2026 (04:03 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
34,705 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
11199
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
11414
|
| 𝔾 النقاط
»
63819305
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
 |
 |
|
 |
|
يَ ليل
عاد الجدران
كلها حكم ومقولات 
ليه ترقى  |
|
 |
|
 |
لأني أقدم سجين ، لي معاملة خاصة .
| | | |
|