كنت أعيش صرآع دآئم بينَ قلبي الذي يُصر على العيش في وهمّ
وعقلي الذي يعرِف حتمِيّة النهـآية فمررتُ بلحظـآت مريرة
وتألمتُ ولازلتُ كثيراً حتى أخيراً اعتَدت
على فـرآق كل مآ أحببته .
أكره أحد يظلمني ولو بسوء ظن!
وبعدها أكره الشخص زيادة خاصةً لو ما اعتذر!
الله أكبر كبيرًا والحمدلله كثيرًا وسبحان الله بكرةً وأصيلاً
"سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك"
"اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"