يلا شورك وهداية الله اول مره تقنعني صح مو كثير بس نجرب
صاير حكيم اذا كذه خلاص بسمع منك بس للحين ضميري يقولي لا
لازم تهتميين فيهم لا تسمعين من محال اخدميهم من غير مقابل
تراه هو اكثر واحد محتاج لخدمتك بتوفير فواتير الكهرباء
شاطره وحاولي تتخلصين من ضميرك في اقرب وقت
وركزي في اهتمامك ع نفسك فقط ههههههه
وتأكدي اني متفق مع شركة الكهرباء واموري زينه
خلاص خلاص مقيوله في الامثال خير تعمل شر تلقى <<تتمسكن
بسوي خير في ناس ثانين انتم ما تقدرون الخييرين مثلي و شرواي
بكره اذا انقطع عليك الكهرباء تعرف قيمتي تقول يا ليت سمعت كلام احساس الطيبه الزينه السنعة محبة الخير اللي لها نظره مستقبليه <<بسم الله عليها فديتها انا ما تحصلون زيها ابد
خلاص خلاص مقيوله في الامثال خير تعمل شر تلقى <<تتمسكن
بسوي خير في ناس ثانين انتم ما تقدرون الخييرين مثلي و شرواي
بكره اذا انقطع عليك الكهرباء تعرف قيمتي تقول يا ليت سمعت كلام احساس الطيبه الزينه السنعة محبة الخير اللي لها نظره مستقبليه <<بسم الله عليها فديتها انا ما تحصلون زيها ابد
فيه احد كاذب عليك وقاعد يمدح فيك؟
والا ليفل النرجسية عندك واصل حده ؟
تحسها نرجسية و العياذ بالله هو المقصد انو اقدر من نفسي بنفسي و امدح نفسي بنفسي
لا انكم مو مقدريني ايش اسوي بعد الطم لو ابجي ما يصير عيني اغاتي
لازم اخفف عن نفسي بالمدح حتى لو كانت كلاوات <<يعني كذب خراط بس بالعراقي ههههههههه