10-24-2025, 10:06 PM | #3163 |
| 𝔾 عضويتي » 1402 | | 𝔾 جيت فيذا » Apr 2025 | | 𝔾 آخر حضور » 05-03-2026 (03:50 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,491 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
5704
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
5697
|
| 𝔾 النقاط
»
826244633
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
 |
 |
|
 |
|
احترت مدري تمشين ع الخطة وتتمسكنين
والا فعلاً حنونه وعشان العشرة وكذا ههههههه
عموماً استمري والقادم أجمل 👍😁 |
|
 |
|
 |
بتجلطني يوما ما هههههههههههه
الخطه تقول لما توصل اللحظة المناسبة تتغير النبرة فجأه
اذ شفتني اتمسكن اجلس صيح معايا 
عشان يقولو ماشاءالله طيبة الدنيا فيهم
| | | |
|