10-21-2025, 04:56 PM | #3115 |
| 𝔾 عضويتي » 1280 | | 𝔾 جيت فيذا » Mar 2024 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (06:47 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
44,000 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4446
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
3868
|
| 𝔾 النقاط
»
642716978
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
ودي اصحصح حبتين و لا ترتفع حرارتي اكثر
| | | 
شكراً لك مستر لف ودوران و هدية مقبولة و تعيش وتسوي اعطي و هذا انا حطيتها هههههههه  |
10-21-2025, 05:08 PM | #3116 | | 𝔾 عضويتي » 120 | | 𝔾 جيت فيذا » Jun 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (01:48 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
50,958 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
18596
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
11599
|
| 𝔾 النقاط
»
191021646
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
ودي يجي الويكند
| | | |
10-21-2025, 07:00 PM | #3117 | | 𝔾 عضويتي » 62 | | 𝔾 جيت فيذا » May 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 05-18-2026 (10:42 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
66,091 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
13723
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
6189
|
| 𝔾 النقاط
»
1211903855
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
| мч ммѕ 𝔾 ~ |
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
 |
 |
|
 |
|
بالطايف
اذا جوكم معتدل حالياً تم نتبادل  |
|
 |
|
 |
هلا ب اهلنا اللي من الطايف
واللهِي انا اشك انه الشتاء ميح عندنا وانه الجو حاليا هو الشتاء ههههههههه
نفس السنة اللي قبلْ الجو مرات حار ومرات فيه هواء يلطف الجو
| | | |
10-21-2025, 07:07 PM | #3118 | | 𝔾 عضويتي » 1438 | | 𝔾 جيت فيذا » Aug 2025 | | 𝔾 آخر حضور » 06-21-2026 (07:40 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
16,832 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
2937
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
3806
|
| 𝔾 النقاط
»
1792591619
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
| | | |
10-21-2025, 07:57 PM | #3119 | | 𝔾 عضويتي » 186 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 06-21-2026 (03:59 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
24,236 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
5651
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
7920
|
| 𝔾 النقاط
»
164933036
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
 |
 |
|
 |
|
هلا ب اهلنا اللي من الطايف
واللهِي انا اشك انه الشتاء ميح عندنا وانه الجو حاليا هو الشتاء ههههههههه
نفس السنة اللي قبلْ الجو مرات حار ومرات فيه هواء يلطف الجو |
|
 |
|
 |
هلا فيك ياعيوني
اي الاجواء متقلبه 
احنا النهار الجو حلو معتدل وبالليل برد
| | | |
| | | | |