أنا لو منك ماقدح و هذا رمزيتي
شايف طول وجهك ولا عرض شواربك ..!
ولك عين تحكي ..!
ماراح اقول و أنا هذا شوشتي
حتى الطرحه حارمتني منها
-
هههههههههههههههههههههههههه
بالعكس فخمه قوليها احس لما اشوفكم بهيبهً
…
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة
مادري اجلدك والا اجلدك بس
احسها من وراء قلبك مدري ليش
اقسم بالله ان يطيح فيني ضحك مو طبيعي
لما اشوف رمزيتك انتي وام عنبر
من امس وانا اسجل صوت ضحكتي لعهود هههههههههههه
ي بختكم بالاجر من دخل السرور ع قلب مسلمه