| | #3679 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() Nashmi
|
وصامل ارفع ضغطك بس جهزي الادوية من الحين هذا لون الحين مو كافي حرارة الشمس بالرياض اجي هنا والقى لون اصفر ![]() نجي لموضوع تشغيل القريحة اكتبي اكتبي مع الوقت يسهل عليك اكثر ع فكره انا مااعرف عن بحور الشعر شيء اكتب كيفما اتفق اهم شي القافية وحنا نكتب ولسنا شعراء يعني كثر الله خيرنا هههههههههه | |
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||