| | #11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() Nashmi
|
إياك قولها مستقبلاً كما جرى اقسمت بمن على عرشه استوى دُهشت بداخلي بما عيناي ترا كأنك الخنساء حين ترثي اخاها ابدعتي عزف الحروف وماكفى اذهلتي قريحة الشعر حتى انحنى وأضاء فانوس حرفك ليل الدجى لقد فتحتِ امامنا باباً لنا وتساؤلاً لكل من سيأتي هنا هل هذا الهام الفقد ياتُرى وأين تخفينه عنا فيما مضى أما العهود فالأيام تبقى بيننا فكل وعدٍ قطعته قد انقضى <== شكلي آخر شيء تحمست بزيادهـ ههههههههه رآنيا بصراحه داخلك شاعره مظلومه تحتاج تاخذ فرصتها ومتأكد راح تبدعين وخصوصاً ف الفصحى بتكونين مميزه لاتبخلين علينا وراح ننتظر موضوع في قسم الشعر <== ينتظر رقم الحساب
| |
الساعة الآن 02:33 PM
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||