06-16-2022, 12:36 AM | #1735 |
| 𝔾 عضويتي » 561 | | 𝔾 جيت فيذا » Oct 2021 | | 𝔾 آخر حضور » 05-20-2026 (04:36 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
32,724 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
8723
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
11685
|
| 𝔾 النقاط
»
78890813
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
мч ѕмѕ 𝔾 ~ |
| мч ммѕ 𝔾 ~ |
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
 |
 |
|
 |
|
ودي أعرف الحين أنتوا مثلي تتخيلون
الأعضاء نفس شخصيات أفلام الكرتون ولا بس أنا
شوفوا
لقيت لكم على مزاجي اللي في عالم الكرتون

^ أحس لو كان شخصية كرتونية
بيكون يشبه هذا مدري ليش
المهم
طلعوني من السجن خلاص اختنقت :_7cc_56: |
|
 |
|
 |
خخخ هذا وانتي بالسجن تعطيني شخصيه كرتونيه 
تراكم فاهمين اللعبه غلط 
العضو يسجن عضوين فقط :ff1 (22):
والا انا ممكن اسجنكم كلكم ولا احد يطلعكم
وثانيا اذا كانوا المسجونين اثنين يصير فيها حماس وكذا

نرجع للمربع الاول ونقول المسجونات فقط 
الوفاء ومعها متأمل هذا اخر عضوين مسجونين
والباقيين برا
افرحو وزغرطوا
وهذي شخصية عناد الكرتونيه
| | | |
06-16-2022, 12:47 AM | #1736 | | 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
اها يعني كذا اللعبة
خلاص على مزاجي طلعنا كلنا 
أنا مدري أشوفهم يحطوني ف السجن
وأصدقهم ومو فاهمة اللعبة صح :1444:
حلوة الشخصية الكرتونية
بس أحس مافيها صفة العناد بس كأنها خوافة
ولا يمكن مستحية مدري
لكن كيوت عجبتني 👍🏻
| | | |
| |