قديم 06-21-2020   #7
قصيَميَہ رٍزهہَ♚
كيكهه ..
http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873


الصورة الرمزية قصيَميَہ رٍزهہَ♚
قصيَميَہ رٍزهہَ♚ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Apr 2020
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:02 PM)
 المشاركات : 34,066 [ + ]
 التقييم :  5531237
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اهل الوفاء لهل الوفاء وانت تدري ..😎



-


آلله يجعل كل من يصآدقن من آهل آلوفاء آللي يدوم وجودهم معي..
ابيات جمميله كجمال روحك.
صح الله بوحك ولآهنت ..
وردي.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-22-2020   #8
عمر
http://g-lk.com/up/do.php?img=869http://g-lk.com/up/do.php?img=869http://g-lk.com/up/do.php?img=869http://g-lk.com/up/do.php?img=869


الصورة الرمزية عمر
عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2020
 أخر زيارة : منذ 39 دقيقة (07:22 AM)
 المشاركات : 25,303 [ + ]
 التقييم :  9468142
لوني المفضل : #469b91
افتراضي رد: اهل الوفاء لهل الوفاء وانت تدري ..😎



صح لسانك
وشكرا على الابيات


 

رد مع اقتباس
قديم 06-22-2020   #9
موفي الوافي


موفي الوافي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53
 تاريخ التسجيل :  May 2020
 أخر زيارة : 09-23-2021 (07:48 PM)
 المشاركات : 13,236 [ + ]
 التقييم :  29455
لوني المفضل : #469b91
افتراضي رد: اهل الوفاء لهل الوفاء وانت تدري ..😎



لاخلا ولاعدم منكم جميع


 

رد مع اقتباس
قديم 06-22-2020   #10
alwafa


الصورة الرمزية alwafa
alwafa غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Apr 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (07:02 AM)
 المشاركات : 75,856 [ + ]
 التقييم :  34389500
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اهل الوفاء لهل الوفاء وانت تدري ..😎



،,






انا الوفا طبعي وقسمي من اسمي

الله اله عليككَ ي موفــي
آبيـآت جميله مره ’

يكفيَ هالبيت آنـآ دوم آقولــهه ’

رآقت لــي آنتظر يديدك ,


 
 توقيع : alwafa

•'










.
.


رد مع اقتباس
قديم 06-22-2020   #11
ملآئكيه
http://g-lk.com/up/do.php?img=869http://g-lk.com/up/do.php?img=869http://g-lk.com/up/do.php?img=869http://g-lk.com/up/do.php?img=869


الصورة الرمزية ملآئكيه
ملآئكيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  Apr 2020
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:42 AM)
 المشاركات : 51,839 [ + ]
 التقييم :  567141
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اهل الوفاء لهل الوفاء وانت تدري ..😎



اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتك الراقية
حروفك عندما تصافـح شرفـات البـوح
تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا
وتتغنى السطور كشدو عصافير
دمت بصحة وسعاده


 
 توقيع : ملآئكيه










الف شكر ي قلبي رانيــا


رد مع اقتباس
قديم 06-22-2020   #12
نجم ضاوي
http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873


نجم ضاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 137
 تاريخ التسجيل :  Jun 2020
 أخر زيارة : 09-23-2021 (06:54 AM)
 المشاركات : 7,026 [ + ]
 التقييم :  146146
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اهل الوفاء لهل الوفاء وانت تدري ..😎



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موُفـي الُوُافـي مشاهدة المشاركة
يسعدلي صباحكم والمساء

الساعه 7ونص يالله صباح خير يالله
اخاف تقروني بالمثل الحجازي اللي يقول
اعوذ بالله من اول زبون واخر زبون هههههه

المهم اليكم الجديد


اهل الوفاء للهل الوفى وانت تدري
لكن بعض لحيان ما تفهمونا

يا خيّ ما تشره على الرد ياخيّ
بعض العرب ياصاحبي اشغلونا

انا الوفا طبعي وقسمي من اسمي
ولاضنتي ياصحابنا تجهلونا

درسٍ لذا اللي راح واللي بعد جي
ودرسٍ بعد للي بعد معرفونا

عنوانك اخترته على قاف هزلي
وعنواني الجزلات لامن قرونا

انا اعتبر ما جا زله ومخطي
هذا جوابي قبل هم يسالونا

شاعر وجاك الرد وتشوف كتبي
ياليتكم بالرد تستعجلونا..


.
وسلامتكم



شكلك تبيع بالحكي وبالحكي تشري
مثل إللي يقول . . يا عرب اسمعونا

مدري سمعت عني .. ولا .. ما تدري
أنا نجم ضاوي .. وباسمي . تعرفونا

أنا الذي .. الأبيات .. والعذب شعري
وأنا الذي العشاق . شعري يحفظونا

شعري مثل نوري في الكون يسري
حتى المحبين قامو شعري يرددونا


صح لسانك موفي الموفي ...
جميل ما نثرته هنا من عذب الكلام ...
راقت لي كلماتك ...

لا خلا ولا عدم ...

والمعذره أعجبني قافك فقمت جاريته بهذي الأبيات ...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..😎, الوفاء, بيري, وانت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01 AM

أقسام المنتدى

مجلس التواصل | الفعاليات والمسابقات | مجتمع المدونين | المجلس العام | القسم الإسلامي | القسم العام | مجلس غلاك | شخصيات تاريخية | مجلس الأسرة والمجتمع | بيتُ الاسرة | مطبخ حواء | عالم أدَم | عالم كل أنثى | مجلس جواهر أدبية | منقولات أدبية | عذب الحروف | مقهى الكتب والقصص | مجلس التقنية | شروحآت التصميم | أدوات المصمم | رِيشَة مصمم | مشاَكٍل وَحـلوْل | الكمبيوتر والجوال | الجوال والتطبيقات | مكتب الاداره والأعضاء | الأرشـيَـف الـمُـكَـررُ | الإشـرَآفُ وَ الرقابة | خَـآصُ للإدَآرةُ | الصحف والأخبار | الخَيمة الرَمضآنية | المجلس الإبداعي ♣ لحصريات الأعضاء °..! | الألعَآبُ وَ التسَلِيُهَ | روائع الفن التشكيلي والفوتوغرافي | عَدَسة مُبْدِع | جَاليري غلاكـ | صَـدّى الـمَـلآعِـبَ | عالم السيارات | الطب والصحة | السياحة والسفر | قسم النقاش | اخبار وترقيات المنتدى | صوتك مسموع | ورَشـةّ تـنّـسيـَق الـمَوآضـيّـعُ | حللتم أهلا ووطئتم سهلا | مجلس العصر الحديث | قسم الأفلام والمسلسلات “ يمنع المنقول " | الأنمي والمانجا “ يمنع المنقول " | تطوير الذات وعلم النفس | TV SHOWS | اسرآبُ البَوْح | مجلس ادم | قسم دورات المنتدى الحصرية | شرح خصائص المنتدى | قسم الديكور | Foreign Language Forum .. | قصائد بأقلام الأعضاء | مَطبخي | الشيلات | االـيًـوتـيـوُبِ | جسر التواصل | لـقَـآءُ وَ فـنجآنُ قهوة | ملتقى المصممين | المجلس الترفيهي | الحيوانات والنباتات | حفظ الحقوق الأدبية | الحَجُ وآلعُمرةَ | الـرقـآبَـةُ | قاعة المشاهير | استايلات المنتدى بأنامل مبدعينا | خاص | دورة فن الأورجامي والكولينج " توقفت " | دورة الرسم بالرصاص " انتهت " | دورة علم النفس للأستاذ رايق " انتهت " | اليوم الوطني "91" للمملكة العربية السعودية ~ ❀ | المناسبات | مجلة المنتدى | نادي مجتمع غلاك | صرافة بنك هوامير غلاك | التصاميم الدعوية | دورة الخط للاستاذ ايمن حامد خلاف | تطوير المنتديات | مشاركات المتسابقين | دورة فن الاناقة والجمال " انتهت" | التواصل مع الإدارة | Ask me | TV SHOWS - للمنقول | دورة الرَسِمْ الرقمي ببرنامج sketchbook " انتهت " | دورة الفوتوشوب " للمبتدئين والمحترفين " " بدأت " | فريق مجلة غلآگ | دورة المجسمات بعجينة السراميك " بدأت " | السيرة النبوية | دورات وبرامج دينية مُتجددة | مشاكل وحلول | مرافئ ساكِنة |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~
This Forum used Arshfny Mod by islam servant