10-18-2022, 10:27 AM | #5479 |
| 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: املىء الفراغ بالعضو المناسب ...
أنا بس محتفظة بحكمتي الزايدة لنفسي :ff1 (176):
اممم مدري يمكن سافانا
عضو سريع البديهة ؟
| | | |
10-18-2022, 10:46 AM | #5480 | | 𝔾 عضويتي » 105 | | 𝔾 جيت فيذا » Jun 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 04-05-2025 (09:35 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
33,842 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
10171
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
8849
|
| 𝔾 النقاط
»
39449763
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: املىء الفراغ بالعضو المناسب ...
 |
 |
|
 |
|
والله أحس الأذكياء أكثر من يتحلطم
عضو مو عاجبه شي ؟ |
|
 |
|
 |
محد قال مو اذكياء..والحلطمة من ابسط حقوقكم خصوصا اذا عوكست الدنيا معكم وحتى انا اتحلطم<حسستيني اني غلطت عليكم 
نايف عودا حميدا 
نغم سريعة البديهة ووليد
عضو بطيء البديهة
| | | |
10-18-2022, 10:49 AM | #5481 | | 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: املىء الفراغ بالعضو المناسب ...
هههه كنت بقول أنت بس قلت يمكن يزعل
عشان كذا قلت الأذكياء
لأن صدق أحس الأذكياء يتحلطمون لأنهم بسرعة ينتبهون للسلبيات
مدري
نفسه ؟
| | | |
| | |