| | #487 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
| كتير بحبها مع انو ما بحب ريحتها ابدا وما بحب ابدا عصير بس الفواكه لزيزة بتحبها انت ؟؟ | | وكـأنها خلقت من شيء لا نهـاية ل رقتــه ![]() متألقة...وسعيدة جدا باهدائك الانيق..شكرا من القلب غاليتي نيفـــــــــــاآ ![]()
|