| أقلام مبدعة | اضافة رابط يوتيوب | نجم الأسبـــوع | اضافة خلفية للموضوع | إبداعاتِكم | قوانين مجتمع غلاك |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #4741 | ||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
| ما أتقبل المصارحة إذا كانت بأسلوب فظ وقاسي وأكيد كل الناس مثلي لأن حتى النصيحة لها آداب أما لو بأسلوب لبق عادي وفي ناس أسمع كلامهم على طول وأخذ رايهم لأن عندهم أسلوب أتوقع أنها صبورة جداً | |
|