| أقلام مبدعة | اضافة رابط يوتيوب | نجم الأسبـــوع | اضافة خلفية للموضوع | إبداعاتِكم | قوانين مجتمع غلاك |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #4489 | ||||||||||||||||||||||||||||||
![]() عابِره..!
| ياخي تحرجون ماتركتوا للشر مكان كان ودي دم واجرام وقتل لكن طلعتوا طيبين راعين وقف وصدقات >>احس بلتزم حتى الاغاني ماراح اسمعها:) اهديه الصالون بعد ما احط فيه ممنوعات وابلغ عنه | |
|