11-13-2024, 09:35 PM | #3307 |
| 𝔾 عضويتي » 1280 | | 𝔾 جيت فيذا » Mar 2024 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (06:29 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
44,021 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4456
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
3872
|
| 𝔾 النقاط
»
650785743
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
 |
 |
|
 |
|
.
صباح الخير
الحمدلله اني كنت نايم البارح
وبما اني صاحي واضبط قهوتي
ومتجه إلى الروقان فلا مانع من تعويض المذكوره
مرو على رآنيا تعطيكم اللي تبون
انا مأتمنها ع املاكي باليورو بالدولار بالدينار اللي تبون
الخير واجد وانتم تستاهلون ياوجيه الخير
< طايح ع راسي ١٠ مليون واجلس هنا دقيقه وحده 🏃🏽🏃🏽 |
|
 |
|
 |
اجل تلقاها هجت بفلوسك لانو صار لي فترة فاقدتها هههههههه
بعدين انت ما تأمن نمله فتات خبز علشان تأمن رانيا على املاكك يا ابو املاك
العب على غيرنا ما ابي 10 الا من نايف انت بخيل ابي منك 5 بس
و اذا حصلت منك ريال بقول الحمد لله وبحب يدي وجه وقفه انو طلع منك شيء
| | | 
شكراً لك مستر لف ودوران و هدية مقبولة و تعيش وتسوي اعطي و هذا انا حطيتها هههههههه  |
|