| | #32665 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() من بـدو كندا ..
|
مثل ما سبق وقلت في السفر احيان اذا كنت لوحدي والطريق طويل الاماكن غير سمعتها بس في ظروف مختلفة وما ارتبطت عندي باي ذكرى | | في قلب الليل المظلم أتأمل السماء ..! | ||||||||||||||||||||||||||||||||