| | #3019 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
| المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محال فديت الاحساس ياشيخ ههههههههه اجل حسيت وجيت بسم الله عليك ياخي مااحس المنتدى حلو وانت غايب رغم انك مروح وسامج بس وجودك غير احس الدنيا بخير كل ماشفتك يالخسيس لاعدمنا طلتك البايخه <= ماتدري يحبك او يكرهك ههههههههه المهم جد عاد لاتغيب ترى لك وحشه يالمتوحش ![]() ![]() ![]() ههههههههه الله الله الله ياشيخ اروح مدري شقول << المشاعر Erorr :ff1 (55): مايوحشك غالي يالغالي ![]() << توك مستلم الراتب ليكون تبي سلف ههههههههه
| |
|