اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محال قل على يمينك > خايف من الغدره هههههههههههههه
انا متأكد انك مشغول والا مستحيل تسكت
لكن معذور ياصديقي وادري بكرى بتعلن الحرب
وراح تنتصر بإذن الله > انا مسخن هاليومين والا كان حاربت معكم
معكم > يعني خذ الشباب معك وخلو الخضر يابس واحرقو كل شي بطريقكم
> تذكرت حرب المغول هههههههههههههه
المهم لاتغيب ي المروح وشد حيلك وارجع بطل زي ماكنت
وحان وقت النوم :ff1 (99):
غدره معقوله ههههههههههه يعلنها بس انتظر علي لخلي اللي مايشتري يتفرج الا محال << هههههههه بكلم الشباب كلهم واعطي القيادة مشاري يستاهلها << بيحطه بوجه المدفع ههههههههههه وانا بتفقد الاعاشه هههههههههه ونايف النائب وعزيز نائب ثاني ههههههه وانت راح نغطيك بالسكليف :ff1 (42):