10-25-2025, 10:38 PM | #2191 |
| 𝔾 عضويتي » 186 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2020 | | 𝔾 آخر حضور » يوم أمس (03:59 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
24,236 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
5651
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
7920
|
| 𝔾 النقاط
»
164933036
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: تحب أو ماتحب
احبه واموووت عليه
تحب تحتفظ بالاشياء كذكرى
| | | |
10-25-2025, 10:51 PM | #2192 | | 𝔾 عضويتي » 1280 | | 𝔾 جيت فيذا » Mar 2024 | | 𝔾 آخر حضور » يوم أمس (07:05 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
43,979 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4441
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
3859
|
| 𝔾 النقاط
»
609883178
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: تحب أو ماتحب
مو كثير احياناً
تحب الهدوء
| | | 
شكراً لك مستر لف ودوران و هدية مقبولة و تعيش وتسوي اعطي و هذا انا حطيتها هههههههه  |
10-25-2025, 11:34 PM | #2193 | | 𝔾 عضويتي » 1340 | | 𝔾 جيت فيذا » Oct 2024 | | 𝔾 آخر حضور » 01-05-2026 (04:03 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,970 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
2896
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
616
|
| 𝔾 النقاط
»
458835507
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: تحب أو ماتحب
أحب
المجاز أكثر من المعنى المباشر ؟
| | | |
| | |