اسوأ غضب هو غضبك من ذاتك، من اختيار كلماتك، من لسانك، من أفكارك،
من طريقة سير أمورك، من يراضيك منك؟!! من يفهم إن من شدّة عمق كل
العوامل الخارجية تفسرها بسطحية كبيرة وتحولها مادة للضحك
وإنت بداخلك ودك لو تختفي، تتبخر، تذوب، ولا يلامّس عمقك
اللي يسوى واللي مايسوى ! أعتقد انا أكثر شخص
مرّهف الإحساس ممكن تقابله، أعمّق معاني الأشياء
والأمور، الإيماءات. الإلتفاتات واللمسات، كل شيء
يعني لي الكثير، الكلمات والملامح والنظرات،
انا عميق لدرجة الأغلب يعتقدها سطحية،
عميق لحد عماة العين إذا ماتدري ولكن تسطيح
الأمور ملعبي بس الخاسر :)