| أقلام مبدعة | اضافة رابط يوتيوب | نجم الأسبـــوع | اضافة خلفية للموضوع | إبداعاتِكم | قوانين مجتمع غلاك |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #199 | ||||||||||||||
![]()
| طيب العصا ليه :e268aa680f: حنيذ بالسكر:ff1 (6): | | ويسألوني عن أسباب الحزن في عيني الا يعلمون ان غياب الأم قاتل :ff1 (181): • خلوني اعيش الصرقعه دون عنوان وش خذينا من تصرفنا بلباقه • تصويري :وانك النبض العامر بين ارفف سعادتي |