| | #175 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() للهِ نَمضِي .
| _ عندِي أخت الله يصلحها تُحب تصوّرنا بوضعيات واااااااو مرّه ![]() المُشكلة ايش ! تخشّي سنابك تروحي للستيكرات تِلاقي جمِيعها صُورك ، وانتِ نايمة وانتِ فاهية وانتِ مُندمجة وانتِ مدري ايش المُشكلة ما تتوب وتقعد تعلق تعلِيقات ، تصوّرك وانتِ تضحكي وتكتب الفَاتنة تضحك ههههههههههههههههههههه اااااخ بس ![]() عاد ولما ترسل بقروبات دي هرجة تانيه :) | | وإن ضَاقت بِك الأركَان يومًا فرُكن الله باقٍ لا يَضيق .
|