| أقلام مبدعة | اضافة رابط يوتيوب | نجم الأسبـــوع | اضافة خلفية للموضوع | إبداعاتِكم | قوانين مجتمع غلاك |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #13 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() عندْ الله لَاتمُوت الأُمنياتْ
|
اشدعوه فوفه لاوالله لازعل ولا حساسيه ولا جرب ![]() بس عاد تعرفين احب اتحرش فيك شوي ![]() بس تبين تعرفين رأيي بجد في التصويت؟ انا لو اعرف مسبقا انه الفرز بالتصويت نهائيا مااشارك ولا اتعب عمري كلنا مرت علينا مسابقات منتديات تعتمد على التصويت وشفنا عينك عينك انه مبدأ العداله فيها صفر ... ليش صفر ؟؟ لأنه كل واحد في النهايه لو تجيبين له لوحات فان جوخ ودافنشي بيصوت لصديقه ومن يعز عليه الا القليل قولي تنحط من البدايه لجنة مسابقه وتقيم على اساس شروط ونقاط محدده اقلك معك .. صح بس تقولين لي تصويت وما تصويت ابدا ماراح يكون الوضع عادل . هذا رأيي قد يحتمل الصواب او الخطأ لكني مقتنع فيه | | التعديل الأخير تم بواسطة نايف ; 01-19-2021 الساعة 10:27 PM
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||