07-08-2025, 03:39 PM | #17281 |
| 𝔾 عضويتي » 1402 | | 𝔾 جيت فيذا » Apr 2025 | | 𝔾 آخر حضور » 05-03-2026 (03:50 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,491 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
5704
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
5697
|
| 𝔾 النقاط
»
826244633
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: هل ترتاح للعضو اللى قبلك...
 |
 |
|
 |
|
كفو يالشريكه هذي الهقوة
لكن حاولي تعدلين كلمة يجلد الى شيء دبلوماسي
يرد يعلق يسولف يطقطق اهم شيء مو يجلد
اخاف تجي تجلدنا كلنا وتعطينا بلوك هههههههههه |
|
 |
|
 |
كفوك الطيب احتزم بس
انا لااخاف ولااعدل اعطي بالوجههه
لازم هيا تتقبل هالشي وايش يعني نجلدها ولايهمك
<<يارب انها نامت قالت بتنام
ههههههههههههههههههه
| | | |
|