06-14-2022, 03:49 AM | #1681 |
| 𝔾 عضويتي » 105 | | 𝔾 جيت فيذا » Jun 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 04-05-2025 (09:35 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
33,842 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
10171
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
8849
|
| 𝔾 النقاط
»
39449763
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
ايه امزح .. وكويس شالته
| | | |
06-14-2022, 03:52 AM | #1682 | | 𝔾 عضويتي » 494 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2021 | | 𝔾 آخر حضور » 12-22-2024 (05:42 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
48,261 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
17763
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
18017
|
| 𝔾 النقاط
»
610347
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
تراها اختفت واظنها محتاره
ما بين تصدقك وتصدقني
حرام عليك ذبحتها بدون سكين
عناد ما عليك منه تراه خبل 
تعالي وماعليك لا جن ولا غيرهم
| | | |
06-14-2022, 03:53 AM | #1683 | | 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
غيرت الرمزية بعد
عشان ما يجوني الجن من هذيك الرمزية
هذي أحسها طيبة مو جنية
| | | |
06-14-2022, 03:54 AM | #1684 | | 𝔾 عضويتي » 494 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2021 | | 𝔾 آخر حضور » 12-22-2024 (05:42 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
48,261 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
17763
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
18017
|
| 𝔾 النقاط
»
610347
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
 |
 |
|
 |
|
متأمل ترى عادي أمزح وتصير صدق
تذكرت كلام سمعته بدورة حضرتها
أن الاسم اللي نختاره يأثر
طبعاً نسيت السالفة والحين من كلامه تذكرت |
|
 |
|
 |
كله من المعتفس حسبي الله على ابليسه هههههههه
خلاص صدقي يا المخفه
| | | |
06-14-2022, 03:56 AM | #1685 | | 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: سجن غلاك .. يرحب فيكم
شريرين خليتوني أوسوس صدق 
كأنكم بلوط وعلقم لما تصيرون شريرين >> تعرفونهم ؟
بمسلسل كرتوني اسمه مدينة النخيل
بلوط وعلقم شريران على الأذية متفقان
يحفرون الحفر للآخرين ويقعون فيها
^ هذي كلمات الأغنية ههههه
| | | |
| | | | |