| | #13093 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
اشفيهم عليك ام عنبر يالطيوبه يالحبوبه يا صاحبه لطار الحارق الخارق الطروووب ام عنبر هيا الاصل والباقي مغشوش اذا طقت الطار الجنين ببطن امه يقوم يرافس انا اقترح يحيبوها في غرفه السونار ولعها ولعها ولا علشان الاسم ام عنبر من حقبه ابيض واسود طايحه من عيونكم خلاص يا ام عنبر غيري اسمك لا ام وليم والاس للفنون الجميله وشوفي العروض اللي بتخليهم يتكهربو ويعلون الاسف والندم على ما مضى ساعتها تغلي عليهم ورفعي الاسعار هم اللي ماقدرو نعمه هذا الوجود تعيش ام عنبر فل تعيش فل تعيش الله اكبر يا ام عنبر فل تعيش ههههههه همسه ام عنبر اعتقد بعد هذي الديباجه استحق سهره مكلفه بمعنى مكلفه تظهري فيها كل ابداعاتك الفنيه علشان نقهر بعض الناس وبعطيك فلوس مو بلاش اعجبك دفيعه من الطراز الأول عاد انتي سنعي نفسك و لمعي حالك شغلات حلوه كم بودي قارد وسياره فخمه اهم شي تمساح مثل تمساح احلام ( في ارب ايدول ) تحطيها في معصم يديك واذا نفسك في الكنتاكي لايردك الا لسانك كذا تصيري الملكه طبق الاصل ولكن الفرع السعودي هههههه . | | التعديل الأخير تم بواسطة سافانا ; 09-09-2021 الساعة 07:41 PM
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||