والله انها ونيسه جيزان واهلها
لولا الرطوبه اللي تقوطر من رقبتك لين سيقانك
لها عوده ثانيه في الشتاء ان شاءالله
بس ماتكون عودة عمل نفسي اكون متفرغ
واقدر اشوف اللي ماشفته
والله انها ونيسه جيزان واهلها
لولا الرطوبه اللي تقوطر من رقبتك لين سيقانك
لها عوده ثانيه في الشتاء ان شاءالله
بس ماتكون عودة عمل نفسي اكون متفرغ
واقدر اشوف اللي ماشفته