للأسف أحيانا المعلومات المتاحة
قد تكون مرهقة للأم في الكثير من الأحيان
كل شي يطلع لها وكل شوي مقطع
لو صار كذا او فعل الشي الفلاني يعني ولدك فيه كذا
وتجلس انت في ترقب وتوتر وخوف
عكس قبل كان الطفل ينولد ويتربى ويكبر بحفظ الله
والحياة ماشيه بلا تعقيدات وشكوك
<< وضعي مع عيال العائلة الكريمة .. هذا وانا مو أم
صدق الله يكون بعون الأباء والأمهات ويحفظ لهم عيالهم
بعض الأشخاص لا يملكون سحر الكلمآت ولا يتكلّفون في التصرّفـآت ومع ذلك يُحبّهم الجميع لأنهم يحملون فطرةً صادقة وقلوبـــــاً نقية فالبساطة الصآدقة تصل إلى القلوب دون استئذآن والطيبة الحقيقية تبقى أثراً جميلًا لا تمحوه الأيآم.