| أقلام مبدعة | اضافة رابط يوتيوب | نجم الأسبـــوع | اضافة خلفية للموضوع | إبداعاتِكم | قوانين مجتمع غلاك |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #12073 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
| العزلة .. رغم ان حتى بالعصر الطباشيري الانسان ماقدر يبقى لحاله .. التواصل اكيد مهم وانه يبقى شخص في قائمتك يذكرك انه فيه احد ترجع له وتتكلم معه وانه راح يظل موجود ومستعد يسمعك ويتكلم معك .. انا وانت نعرف اهمية ذا الشي --------------------- انت الوحيد اللي قريب من شخصيتي احسك مفكر مكتشف عندك ابعاد معرفية وعميق والاهم انك منفرد نفس صفاتي الشخصية ---- عضو كوميدي | |
|