,,,,,,اخواني واخواتي,,,,بدون مقدمات ندخل في صلب اللعبه.....
في يوم من الايام قررو الاعضاء والإداره بالمنتدى القيام برحله بالطياره <<<<<< طيارتي الخاصه ههههههههههههه
وحنا في الطياره فوق السحاب وبما اننا في قسم الالعاب والمشرفين قالو الطياره بطيح,,,,,,,,,,,,لازم نرمي عضو علشان ماتطيح الطيارة,,,,,من نرمي عشان ماتطيح
نعد من 5.4.3.2.1 >>>>اللي يسمعك يقول مايعرفون الارقام والخامس يختار ويرمي احد الاعضاء
نتوكل على الله