| | #11701 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
| ربي يهدي البال بتعرفي من ايام الكورونا ما عملنا عزايم يا لطيف كتير صار عنا حالات وفاة وكلهم اعمامي واخوالي اللزم وخالتو حبيبتي بس هالسنة شكلو ايه فيه .واحدة لاخوالي وواحدة لاعمامي ويمكن واحدة لنسايبنا بزيد وزنك ب رمضان ههه | | وكـأنها خلقت من شيء لا نهـاية ل رقتــه ![]() متألقة...وسعيدة جدا باهدائك الانيق..شكرا من القلب غاليتي نيفـــــــــــاآ ![]()
|