| أقلام مبدعة | اضافة رابط يوتيوب | نجم الأسبـــوع | اضافة خلفية للموضوع | إبداعاتِكم | قوانين مجتمع غلاك |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #11611 | ||||||||||||||||||||||||||||||
![]() من بـدو كندا ..
| . لو اعرف وش يعني جاوبت عندي امية في قراءة هذي الرسوم نفسه ؟ | | في قلب الليل المظلم أتأمل السماء ..!
|