06-07-2022, 09:14 PM | #109 |
| 𝔾 عضويتي » 105 | | 𝔾 جيت فيذا » Jun 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 04-05-2025 (09:35 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
33,842 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
10171
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
8849
|
| 𝔾 النقاط
»
39449763
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
| | | |
06-08-2022, 01:39 AM | #110 | | 𝔾 عضويتي » 612 | | 𝔾 جيت فيذا » Feb 2022 | | 𝔾 آخر حضور » 10-26-2025 (05:26 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
19,120 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
4116
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
4161
|
| 𝔾 النقاط
»
867292
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: عبر عما بداخلك بكلمة (ودي)...
ودي أصير ملكة الجن
أحس وناسة ويكون عندي جنود
يحرسوني وينفذون أوامري
> قلبها ضعيف قدام كلمة ملكة هههه
أصلاً كله من متأمل
من كثر ما يقولي ملكة الجن
حط الفكرة براسي
| | | |
| |