03-07-2023, 03:59 AM | #7717 |
| 𝔾 عضويتي » 589 | | 𝔾 جيت فيذا » Sep 2020 | | 𝔾 آخر حضور » يوم أمس (10:44 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
71,177 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
13067
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
10572
|
| 𝔾 النقاط
»
421486556
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
| мч ммѕ 𝔾 ~ |
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شو تتوقع العضو اللي قبلك ( طيب ، حنون ، ...)
| | | |
03-07-2023, 04:05 AM | #7718 | | 𝔾 عضويتي » 197 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2020 | | 𝔾 آخر حضور » 05-21-2026 (01:49 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
15,586 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
6103
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
5133
|
| 𝔾 النقاط
»
180046225
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شو تتوقع العضو اللي قبلك ( طيب ، حنون ، ...)
 |
 |
|
 |
|
لااااا فهمتي غلط هذي وحده تعاملت معها بعفوية زايده
احسها فكرتني متعلقه فيها تكتب " اني انا احبها واموت فيها
واتنفس هواها ومهمتمه بتفاصيلها" وضحت لها الامر ماتبت
بعدين شرشحتها وهاوشتها حتى قلتها انتي 0 كرامه
شسوي عشان تتوب
اتغثثث لما احد ماحبه يفكر اني ميته فيه عندي فوبيا
من هالشيء |
|
 |
|
 |
طيب ياقلبي الغلط مو منها منك انتي
عدلي من طريقه اسلوبك مع
الاشخاص عشان مايسيئون فهمك ويحسبونك متعلقه
فيهم حاولي توازني في ردودك معاهم واضبطي عفويتك
ولا تبيني اهتمامك لها من خلال ردودك ، فهمتي علي ؟!
| | | |
| |