| | #7681 | |||||||||||||
![]() عندْ الله لَاتمُوت الأُمنياتْ
| لا مب زعفران ذا مشروب ام عنبر الخاص ام عنبر فالحه تتحلطمين على راسي بس روحي خذي حقك من اللي يصبغ فيك صبح ومساء وانتي فاتحه فمك عندي ومسويه فيها الذيب الامعط معطوا شوشتك اليابسه يا ….:60511: لاتخليني اقلك ذاك الكائن اللي يترجرج ![]() …. احلى ورده لـ متأمل | | |